في إطار انفتاحه المستمر على مختلف الفاعلين الاقتصاديين والاجتماعيين، حلّ نادي الموظف (NADILMOUADAF) ضيفاً على الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة أكادير (CGEM AGADIR)، وذلك في لقاء مميز يجسد روح التواصل والتعاون بين مختلف المؤسسات والهيئات.
وقد شكل هذا اللقاء مناسبة مهمة لتبادل الأفكار والرؤى حول سبل تعزيز الشراكات، وتطوير المبادرات التي تهدف إلى خدمة الموظفين والمنخرطين وأسرهم، من خلال خلق جسور جديدة للتعاون مع الفاعلين الاقتصاديين والمهنيين.
وأكد ممثلو نادي الموظف خلال هذا اللقاء على أهمية الانفتاح على المحيط الاقتصادي والاجتماعي، والعمل على بناء شراكات نوعية تساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمنخرطين، ودعم المبادرات الهادفة إلى تحقيق التنمية وتعزيز روح التضامن.
كما تم التباحث حول فرص التعاون المشترك، والاستفادة من الخبرات المتبادلة، بما ينسجم مع رؤية نادي الموظف الرامية إلى تقديم خدمات مبتكرة وقيمة مضافة لفائدة موظفي القطاعين العام والخاص وأسرهم.
ويأتي هذا اللقاء في سياق الدينامية التي يعرفها نادي الموظف، والتي ترتكز على توسيع شبكة الشراكات وتعزيز الحضور المؤسساتي، من أجل مواصلة مسار التطوير والارتقاء بالخدمات الاجتماعية والمهنية المقدمة للمنخرطين.



